اخبار املاک دبیاخبار ایرانیان دبیاخبار دبی

مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس)50 فرصت برای آموزش و تربیت کارمندان اماراتی در زمینه «کار دیپلماتیک» ارائه می‌دهد.

به گزارش دبی توییتر به نقل از خبرگذاری امارات الیوم، مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس) يفتح باب التسجيل للشباب المواطنين العاملين في القطاع الخاص والمصرفي، بهدف تأهيلهم وتدريبهم على العمل الدبلوماسي في منظمات دولية خارج الدولة. البرنامج، المعروف باسم “نافس الدولي”، يستهدف تدريب 50 مواطناً لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى ستة أشهر، ويأتي ضمن جهود تعزيز الخبرات الدبلوماسية للكوادر الإماراتية.

### شروط التسجيل
تتضمن الشروط:
1. يجب أن يكون المرشح مواطناً إماراتياً.
2. إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
3. ألا يتجاوز عمر المرشح 35 عاماً.
4. استيفاء المعايير الأهلية التي تحددها المنظمات المانحة.
5. الاستعداد للعمل خارج الدولة خلال فترة البرنامج.

### آليات الاختيار
تتضمن عملية اختيار المرشحين تقديم طلب عبر منصة “نافس”، حيث يتم تقييم الأداء والأهلية، ثم إعداد قائمة مختصرة للمقبولين، ليتم اختيار المرشحين النهائيين من قبل المنظمات الدولية المشاركة.

### التدريب
ينقسم البرنامج إلى قسمين: الأول يشمل التدريب لدى الشركات الخاصة العالمية، والثاني لدى المنظمات الدولية. الدفعة الأولى من البرنامج تضم 30 شاباً وشابة، وسيتم تدريبهم في أربع دول هي: سويسرا، المملكة المتحدة، إسبانيا، والولايات المتحدة الأميركية، مع التركيز على تعزيز المهارات الفنية والقيادية والتفكير الاستراتيجي.

هذا البرنامج يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بتوفير تدريب نوعي للمواطنين، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في السوق العالمية، وبالتالي تعزيز مكانة الدولة في المحافل الدولية [1] [2] [3].

توئیتر دبی

www.dubaitwitter.com

نوشته های مشابه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

دکمه بازگشت به بالا